الوكالة المساعدة لخدمات المستشفيات
كلمة الوكيل المساعد
أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني للوكالة المساعدة لخدمات المستشفيات ونشكر لكم زيارتكم للموقع.
 
تعمل وكالة الوزارة لخدمات المستشفيات على تحقيق رؤية وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة بأعلى المستويات العالمية.
 
نحن هنا نعمل جميعًا لتحقيق رسالة الوزارة في توفير الرعاية الصحية بجميع مستوياتها، وتعزيز الصحة العامة، والوقاية من الأمراض، ووضع القوانين واللوائح المنظمة للقطاع الصحي العام والخاص، ومراقبة أدائه، مع الاهتمام بالجانب البحثي والتدريب الأكاديمي ومجالات الاستثمار الصحي.

ومن خلال تنمية العمل بروح الفريق الواحد، وتحقيق التكامل مع الإدارات المعنية بالوزارة، ومجابهة التحديات الكبيرة المتمثلة في رفع جودة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة ورفع كفاءة الأداء للعاملين، نحن متفائلون وواثقون أن المرحلة القريبة المقبلة ستشهد - بإذن الله - عملاً جادًا لتطوير الرعاية الصحية في المملكة، ونحن مع زملائنا في مناطق المملكة جاهزون للمساهمة بفعالية في هذا التطوير. ونتطلع دائمًا إلى الإنصات لمرئياتكم واقتراحاتكم لما من شأنه تمكين الوكالة المساعدة لخدمات المستشفيات من أداء أفضل أدوارها؛ من خلال توفير الخدمات بأعلى معايير الجودة، في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - يحفظهم الله.
 
                                                                                            وكيل الوزارة المساعد لخدمات المستشفيات
 
آخر تعديل : 12 جمادى الثانية 1439 هـ 01:15 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©