في إطار حرص وزارة الصحة على تقديم أرقى مستويات الخدمات المتكاملة وأفضل معايير الرعاية الصحية الشاملة، دشنت مركز اتصالات الطوارئ بوزارة الصحة «خدمة 937» لخدمة المرضى وذويهم؛ حيث يقوم المركز باستقبال ورصد بلاغات المرضى على مدار الساعة وفي أي مكان في أنحاء المملكة، والعمل على إنجازها بأسرع وقت ممكن، فضلًا عن متابعتها وفقًا للمعايير الدولية، كما يقوم أيضًا بمتابعة رضا المواطنين عن الخدمات الصحية المقدمة، إلى جانب تقديم الاستشارات الصحية العاجلة لهم.
وفيما يلي أحدث التقارير الإحصائية للمركز