أخبار الوزارة

قافلة (الصحة) تُعيد الأمل إلى حاج باكستاني ودموع الفرح تنهمر منه
07 ذو الحجة 1440
لم يستطع حاج باكستاني في العقد الرابع من عمره السيطرة على مشاعره، وأجهش بالبكاء فرحًا، وذلك عقب أن زفَّ الطاقم الطبي بمستشفى النور التخصصي إليه البشرى باصطحابه عبر القافلة الطبية لاستكمال مناسك الحج.

وذكرت (الصحة) أن هذا الحاج قد بدا على محيَّاه فقدان الأمل في استكمال حجته التي انتظرها سنين طويلة، وذلك بعد تعرضه لالتواء في الأمعاء، موضحة أنه أُجريت له عملية استئصال جزء منها، وأنه سرعان ما عاد إليه الأمل، بل وغطت وجهه دموع الفرح بعد إبلاغه من قبل الطاقم الطبي بإمكانية استكمال حجته من خلال نقله مع  قافلة (الصحة) الطبية. 

وأضافت أن هذا الحاج البالغ من العمر تسعة وثلاثون عامًا قد تعرض لالتواء في الأمعاء، وأُدخل مستشفى النور التخصصي، ثم أُجريت له الفحوصات الطبية التي تقرر في ضوئها إجراء عملية جراحية له لاستئصال جزء من أمعائه، وتكللت العملية بالنجاح -ولله الحمد-، ولا يزال يتلقى الرعاية الطبية بالمستشفى، وقد أُدرج اسمه ضمن القافلة الطبية التي سوف تقوم بتصعيد الحجاج المنوَّمين بالمستشفى. 

تجدر الإشارة إلى أن الصحة ستصعد عددًا من القوافل الطبية التي قد جُهِّزت بكل ما تحتاج إليه من مستلزمات طبية وعلاجية وغذائية وغيرها.






آخر تعديل : 08 ذو الحجة 1440 هـ 03:39 م
عدد القراءات :