أخبار الوزارة

أبطال (الصحة) في مستشفى الطوارئ بمنى يتسابقون بدمائهم لخدمة ضيوف الرحمن
07 ذو الحجة 1440
تسابق منسوبو مستشفى منى الطوارئ بمشعر منى على التبرع بالدم والصفائح داخل المستشفى، وذلك دعمًا لبنوك الدم بوحدات إضافية، واستنقاذًا للمحتاجين له من حجاج بيت الله الحرام، سواءً بسبب إصابات نزفية، أو لإجراء عمليات جراحية، أو بسبب أمراض مزمنة أو وراثية، وغيرها.

ويأتي ذلك استشعارًا منهم بمسؤوليتهم الدينية والوطنية وشرف مهنتهم التي يقومون بها في خدمة ضيوف الرحمن، علمًا بأن مدير المستشفى الدكتور فيصل نصار كان في مقدمة المتبرعين، وقد أكد على جاهزية جميع الأقسام والفرق الطبية في المستشفى لأداء مهامهم بمستوى عالٍ من الكفاءة، تحسبًا لاستقبال مراجعي يوم الثامن من ذي الحجة (يوم التروية)، وتنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- بالحرص على تقديم الخدمات الطبية على مستوى عالٍ من العناية والاهتمام للحجاج والمعتمرين.

من جهتها، اعتبر د. نصارً خدمة ضيوف الرحمن شرف يعتز به الجميع، معربًا عن فخره واعتزازه بالعمل ضمن فريق (الصحة لتقديم أرقى خدمات الرعاية الطبية للحفاظ على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام.

يُذكر أن مستشفى منى الطوارئ يُعد أحد مستشفيات منى الأربعة الذي يقدم خدماته العلاجية والإسعافية بدءًا من استقبال الحجاج بمشعر منى في اليوم السابع من شهر ذي الحجة وبمشاركة (410) كوادر صحية وإدارية.






آخر تعديل : 08 ذو الحجة 1440 هـ 04:12 م
عدد القراءات :