أخبار الوزارة

مركز خدمة (937) يساهم خلال 55 دقيقة في عودة حاجة إندونيسية تائهة يوم عرفة
10 ذو الحجة 1440
​ساهمت مركز خدمة (937) خلال 55 دقيقة في عودة حاجة إندونيسية تائهة عن حملتها أثناء الوقوف على صعيد عرفات أمس.

وذكرت وزارة الصحة أن الحاجة الإندونيسية قد استنجدت بالعاملين في مركز صحي عرفات رقم (٣٠)؛ حيث دخلت إلى المركز وهي لا تحمل أي أسورة أو إثبات لشخصيتها، فضلًا على أنها لا تتحدث العربية أو الإنجليزية. وعلى الفور، أجري العاملون بالمركز اتصالًا بمركز خدمة (937) الذي يوفر خدمة الترجمة، من أجل التواصل مع الحاجة بلغتها، والاستعلام عن حملتها، والبحث عن هواتف هذه الحملة، ومساعدة الحاجة في العودة إلى مقر حملتها؛ حيث استغرقت معالجة هذا البلاغ ٥٥ دقيقة فقط.

يُشار إلى أن مركز خدمة (937) يعمل على استقبال الاستشارات الطبية لضيوف الرحمن، وبلاغات الحجاج العاجلة، والاستفسار عن الخدمات الصحية ومواقع المنشآت الصحية بالمشاعر المقدسة، وذلك عبر ثمان لغات (إنجليزي وتركي وأردو وفارسي وسواحلي وفرنسي وروسي وإندونيسي). كما يشارك المركز في توعية الحجاج عن طرق الوقاية من الأمراض، إلى جانب استقبال مكالمات الحجاج الخاصة بطلب الخدمات الطبية عند الحاجة، وذلك بالتعاون مع غرف العمليات في الحج.






آخر تعديل : 17 ذو الحجة 1440 هـ 11:18 ص
عدد القراءات :