أخبار الوزارة

مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف يحصل على اعتماد جائزة (ديزي) للتمريض الدولي
28 صفر 1443

حصل مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف على جائزة (ديزي) الدولية لتكريم الممرضين والممرضات المتميزين؛ حيث تهدف الجائزة إلى إبراز دور التمريض في القطاع الصحي، وتقدير العمل التمريضي الذي يقوم به الممرضون والممرضات من مواقع عملهم المختلفة في غرف العناية المركزة، وأقسام التنويم، والعيادات، والطوارئ، وغسيل الكلى، وغرف الإفاقة، والعمليات، للتخفيف من معاناة المرضى وحصولهم على رعاية متميزة. ‎ويأتي هذا الاعتماد ليحقق مجموعة من الأهداف التي من شأنها رفع مستوى الأداء، وتعزيز قطاع التمريض، من خلال دعم الكادر التمريضي، وتحفيزهم على بذل مزيد من الجهود؛ لتلبية احتياجاتهم والارتقاء بمهنة التمريض.

‎يُذكر أن جائزة (ديزي) برنامج يقوم بمكافأة طاقم التمريض من خلال المهارات الإكلينيكية الفريدة والرعاية الجيدة المقدمة يوميًّا من قبلهم.
‬تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي يحتوي على 500 سرير للتنويم، و40 سريرًا لقسم الطوارئ، بالإضافة إلى 20 سريرًا للعناية المركزة، ويوجد بالمستشفى ثلاثة مراكز تخصصية هي: مركز السكري، ومركز العيون، ومركز الأورام، بالإضافة إلى قسم جراحة القلب الذي تم افتتاحه مؤخرًا. 







آخر تعديل : 28 ربيع الثاني 1443 هـ 06:44 ص
عدد القراءات :