أخبار الوزارة

(الصحة): منصة (عش بصحة) عبر تطبيق التليجرام
07 شعبان 1441

مواصلةً لجهودها التوعوية، ورغبةً في استثمار التقنيات الحديثة كافة، أتاحت (الصحة) منصتها التوعوية (عش بصحة)​ عبر تطبيق التليجرام؛ حيث يتم من خلال المنصة نشر  المحتوى التوعوي لفيروس (كورونا) الجديد؛ سعيًّا لتوفير كافة المنتجات والمعلومات الموثوقة المصدر، وتسهيلًا للوصول إليها، ونشرها، والاستفادة منها بشكل أكبر.

يذكر أن الوزارة  وفي بادرة نوعية، وخطوة غير مسبوقة، كانت قد أعلنت - مؤخرًا - عن استحداث حساب للتوعية الصحية، يُعد المنصة الرئيسة للتوعية الصحية تحت مسمى: (عش بصحة). وتهدف المنصة إلى أن تكون المرجع الأول والمعتمد للمعلومة الصحية الموثوقة. كما توفر معلومات صحية أساسية ومتنوعة تتعلق بصحة شرائح المجتمع كافة، من عمر الطفولة، وحتى مرحلة الشيخوخة.
جدير بالذكر أن هذه الخطوة جاءت ضمن مبادرات الوزارة التي تعمل على تحسين جودة الأداء في الحياة، وتعزيز الوعي الصحي. كما أنها تأتي مواصلة للجهود التي تقوم بها (الصحة)؛ للحفاظ على صحة كافة أفراد المجتمع وسلامتهم، والحث على اتباع السلوك الصحي السليم، وتخفيف عبء المراضة، تماشيًا مع مبادرات منظومة (الصحة) في برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030.








آخر تعديل : 07 شعبان 1441 هـ 11:22 م
عدد القراءات :