أخبار الوزارة

(الصحة) تستعرض تجربتها التوعوية في ملتقى دبي لينكس
19 رجب 1440



استعرضت (الصحة) تجربتها التوعوية الإبداعية؛ حيث شاركت مؤخرًا في ملتقى دبي لينكس من خلال منصة الإلهام، وذلك تحت عنوان (فرص إبداعية للصحة)، وتناولت الحديث عن حملات توعوية إبداعية كسرت النمط التوعوي الصحي التقليدي. كما تم من خلال المشاركة تقديم الاستراتيجيات التوعوية للصحة، والتطرق إلى اهتمام التوعية بكل مراحل العمل، ودور الفريق المبدع في إنجاح العمل على الجانبين الداخلي والعمل مع الشركات، بالإضافة إلى الحديث عن صناعة المحتوى الجذاب، والتسويق للحملات التوعوية والأساليب المستخدمة في التوعية، وكذلك تقديم عرض موجز لإنجازات (الصحة) التوعوية، والتعريف بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصدتها في هذا المجال .

تجدر الإشارة أن (الصحة) تمت استضافتها في هذا المهرجان الإبداعي؛ نظرًا لما لديها من تجارب اتصالية إبداعية كان لها بالغ الأثر لدى أفراد المجتمع السعودي، وحظيت بتفاعل كبير، وذلك من خلال تنفيذ عدد من الحملات التي قدمتها (الصحة) للتوعية بالقضايا الصحية التوعوية التي تستهدفها المملكة مثل: التدخين، والسكري، وسرطان الثدي، وغيرها. وكان آخرها حملة #امش30 والتي نفذتها في جميع مناطق ومحافظات المملكة؛ بهدف زيادة الوعي العام تجاه المشي؛ للمساهمة في تحقيق رؤية 2030، ولتعزيز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع؛ حيث تأتي هذه الأنشطة التوعوية تواصلاً للجهود التي تقوم بها (الصحة) للحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على اتباع السلوكيات السليمة.
 
يُذكر أن دبي لينكس يعد أكبر مهرجان إبداعي في قطاع الاتصال التوعوي والإعلاني في الشرق الأوسط. كما أنه يُعد ملتقى لرواد الصناعة الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث يجمع هذا الحدث بين أفضل العلامات التجارية العالمية والشركات الناشئة الرائدة وقادة العالم الإبداعي لتبادل الخبرات، والتعلم، والتعارف، وتكريم الأفراد أو الشركات التي تألقت في فئات مختلفة من الإبداع.






آخر تعديل : 20 رجب 1440 هـ 11:17 ص
عدد القراءات :