أخبار الوزارة

الأستاذة بدور المالكي تشيد بمستوى التنظيم وحسن الضيافة
14 ربيع الثاني 1436
 
أشادت الإعلامية البحرينية الأستاذة بدور المالكي بمستوى التنظيم وحسن الضيافة التي حظيت بها الوفود المشاركة في مؤتمر وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الثامن والسبعين المنعقد حاليًا في العاصمة الرياض، والذي تنظمه وزارة الصحة والمكتب التنفيذي للمجلس، مؤكدة أن ما لمسته هذه الوفود فاق التوقعات؛ حيث تم توفير كافة أسباب الراحة، وتهيئة الأجواء لإنجاح كافة الفعاليات.
 
وقالت المالكي: "ما شدنا هو حرص معالي وزير الصحة في المملكة العربية السعودية الأستاذ أحمد الخطيب على الرعاية الكريمة والحضور الشخصي لتكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي، على الرغم من انضمامه إلى الوزارة قبل ساعات من هذا الحفل".
 
وأضافت أن ما وفرته وزارة الصحة ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والتوعية الصحية في المملكة من مركز إعلامي متكامل، أسهم في إنجاح الفعاليات، وتغطيتها أولاً بأول بكل يسر وسهولة.
 
ووصفت الإعلامية بدور المالكي جائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي بأنها خطوة متقدمة وغير مسبوقة للعاملين في القطاع الصحي في دول المنطقة، لافتة إلى أن وجود هذه الجائزة يؤكد وعي القيادات الصحية بأهمية التوعية الصحية كجزء مهم من الخدمات الصحية. كما أن وجود هذه الجائزة سيسهم في إيجاد آلية لنشر التوعية بشكل مباشر في كل دول المجلس.
 
وأعربت المالكي عن عظيم شكرها لمدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون أمين عام الجائزة الدكتور توفيق بن أحمد خوجة، والدكتور خالد بن محمد مرغلاني، المشرف العام على العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية؛ لما بذلاه من جهود لإنجاح هذه الجائزة وتنظيم حفل مميز لتوزيع جوائزها الذي أقيم على هامش مؤتمر وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، مع حرصهما على تذليل كافة العقبات التي تحول دون الحصول على المعلومة الدقيقة والخبر المؤكد.
 
وناشدت المالكي القائمين على الجائزة احتواء الفائزين بهذه الجائزة في دورتيها الأولى والثانية، وتدريبهم للاستفادة من خبراتهم، من خلال عمل منظومة تجمع هؤلاء الفائزين وتسخيرها لخدمة أهداف الجائزة.
 



آخر تعديل : 15 ربيع الثاني 1436 هـ 09:31 ص
عدد القراءات :