أخبار الوزارة

د.الربيعة يثمّن مبادرة مؤسسة خادم الحرمين للأعمال الإنسانية لرعاية مرضى الكلى
15 ربيع الأول 1435
 ثمّن معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مبادرة مشروع مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية لرعاية مرضى الكلى، الذي دشنه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لمجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، مساء يوم الأربعاء 14/3/1435هـ .
 
وأكد معاليه أن هذه المبادرة الكبيرة والإنسانية لخادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ هي واحدة من المبادرات الكبيرة من لدن مقامه الكريم  لمصلحة هذا الوطن ومواطنيه الكرام، سائلًا المولى عز وجل أن تكون في ميزان أعماله .
 
وأشار معاليه إلى أن خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ له مبادرات كثيرة تصب في مصلحة المواطن الكريم، والتي تجسد ترابط وتلاحم القيادة بالشعب، وأن هذه المبادرة بلا شك ستسهم بإذن الله في توفير الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي ودعم الخدمات الصحية في هذا الوطن الغالي .
 
ورفع معاليه باسم كافة القطاعات الصحية أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقامه الكريم، داعيًا المولى عز وجل أن يمتعه بدوام الصحة والعافية، وأن يديمه ذخرًا لهذا الوطن المعطاء .



آخر تعديل : 26 ربيع الأول 1435 هـ 09:39 ص
عدد القراءات :