أخبار الوزارة

الشاب بوقس: الخدمات الصحية المقدمة للحجاج عالية المستوى وما يحدث نقلة نوعية لوزارة الصحة
07 ذو الحجة 1434

أشاد الشاب السعودي عمار بوقس الملقب بـ(قاهر المستحيل)، بالخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة لحجاج بيت الله الحرام.

وكشف بوقس الذي يؤدي مناسك الحج ترافقه زوجته وابنه أنها المرة الثالثة التي يؤدي فيها مناسك الحج.

وقال: "في هذا العام بدأت موسم الحج مع وزارة الصحة، وبكل أمانة الخدمات الصحية المقدمة على أعلى مستوى من جميع الجوانب، سواء من حيث الخدمات والإقامة والتنقل والتعامل من الكوادر".

وأضاف قائلاً: "حقيقة الحاج ينبهر بهذه الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن والخدمات الصحية مميزة، وما يحدث يعد نقلة نوعية لوزارة الصحة في تأمين ما يحتاجه ذوو الاحتياجات الخاصة لأداء هذه الفريضة".

وأكمل: "أتمنى أن تكون الأولوية للكوادر الصحية السعودية بالعمل في هذه القطاعات؛ لأنها بالفعل أثبتت أنها كوادر على أعلى مستوى من الكفاءة، وكوادر تستطيع التعامل مع جميع الحالات، وفي كل الأوقات بمنتهى التقدير والثقة، وبإذن الله نشاهد طاقمًا سعوديًّا ١٠٠ في المئة".

وأكد بوقس أن وزارة الصحة تكفلت بجميع الوسائل التي تساعده على أداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك باهتمام وتوجيه من معالي وزير الصحة.

وقدم بوقس شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، ولمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة على اهتمامهم.

 

 

 




آخر تعديل : 15 ذو الحجة 1434 هـ 02:33 م
عدد القراءات :