أخبار الوزارة

رئيس اللجنة الإشرافية لمراقبة المخزون بالحج يتفقد المراكز الصحية

تفقد المشرف العام على الإدارة العامة لمراقبة المخزون بوزارة الصحة رئيس اللجنة الإشرافية لمراقبة المخزون بالحج د.معيض بن يحيى القحطاني المراكز الصحية بمشعر منى ومنشأة الجمرات ومستشفى منى الوادي، ومنى الجسر، حيث اطمأن على سير العمل فيها وتوفر الأدوية والآلات والمستلزمات الطبية التي وفرتها وزارة الصحة لضيوف الرحمن خلال أداء المناسك ضمن منظومة الخدمات الطبية التي تقدم لهم.

وكان د. القحطاني قد افتتح أخيرًا الملتقى السنوي لأمناء العُهَد ومراقبي المخزون بمستشفى النور التخصصي بحضور نائب مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة للإمداد، ومساعد مدير إدارة المراكز الصحية بمشعر مكة المكرمة، ورؤساء اللجان ورؤساء اللجان الفرعية للجنة مراقبة المخزون، حيث استفاد من الملتقى أمناء العهد المشاركين في الحج والبالغ عددهم (85) مشاركًا.


وتضمن الملتقى محاضرة قدمها د. القحطاني بعنوان (إدارة الصيدليات في المرافق الصحية) فيما قدم نائب رئيس اللجنة الإشرافية على المخزون بالحج الصيدلي البدري بن محمد أبو هادي عرضًا لبرنامج مراقبة المخزون الآلي في الحج، كما تم استعراض آلية وخطة إرجاع أصناف الأدوية والأجهزة الطبية من المرافق الصحية في المشاعر المقدسة إلى مستودعات التموين الطبي، وجرى بعد ذلك نقاش مفتوح للمشاركين في الملتقى.




آخر تعديل : 08 ذو الحجة 1433 هـ 11:45 ص
عدد القراءات :