أخبار الوزارة

مركز معلومات الإعلام والتوعية الصحية يستضيف د.المديميغ استشاري طب الأسرة والسكري

​يستضيف مركز معلومات الإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة يوم غدٍ الأربعاء الدكتور خالد المديميغ، استشاري طب الأسرة والسكري، وذلك ضمن برنامج ( صحتك في رمضان) الذي ينظمه المركز هذه الأيام للسنة الثامنة على التوالي، تحت شعار (لنجعل رمضان صحة واتزان)؛ بهدف التوعية الصحية لشهر رمضان المبارك لعام 1433هـ، والحديث عن أهمية تنظيم وأخذ جرعات الأدوية، وتقديم الاستشارات الطبية، في الشهر الفضيل.

وينظم المركز طوال أيام الشهر المبارك لقاءات مع نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات الصحية، حيث يتلقّى اتصالات واستفسارات الجمهور عبر الرقم المجاني 8002494444 وموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وذلك من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا.

واستضاف المركز اليوم الثلاثاء الخامس من شهر رمضان الدكتور طارق الخويطر، استشاري الباطنة، حيث أجاب عن العديد من الاتصالات والاستفسارات عن كيفية صيام المرضى في رمضان.

وأطلقت وزارة الصحة مؤخرًا حملة "صحتك في رمضان" التوعوية الصحية الشاملة تحت شعار "لنجعل رمضان صحة واتزان"، وتتواصل فعالياتها طوال هذا الشهر الفضيل على القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية، وداخل المرافق الصحية، إضافة إلى تدشين موقع الحملة على الإنترنت.




آخر تعديل : 05 رمضان 1433 هـ 02:44 م
عدد القراءات :