أخبار الوزارة

خادم الحرمين الشريفين يوجه بعلاج طفلتين سياميتين فلسطينيتين
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله بعلاج الطفلتين السياميتين الفلسطينيتين ريتاج وريتال ابنتي ياسر أبو عاصي ونقلهما عن طريق الإخلاء الطبي من قطاع غزه إلى المملكة العربية السعودية لعلاجهما في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني .
 
صرح بذلك معالي وزير الصحة د. عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة ورفع معاليه في تصريح صحفي بهذه المناسبة  أسمى آيات الشكر والعرفان للمقام السامي الكريم على هذه اللفتة الإنسانية والبادرة الكريمة والتي تجسد الدور الفاعل والرائد لمملكة الإنسانية في خدمة أبناء الوطن والشعوب العربية والإسلامية . مثمنا معاليه باسمه واسم كافة القطاعات الصحية في المملكة العربية السعودية هذه اللفتة  الإنسانية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله حيث امتدت أياديه البيضاء وشملت كافة أرجاء المعمورة لتأصل مكرماته لمحتاجيها من المواطنين وأبناء الدول العربية والإسلامية والصديقة . وأضاف معاليه أن التوأم الفسطيني سيخضع للفحوصات الطبية المعتادة في مثل هذه الحالات وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية قبل القيام بعملية فصل التوأم .
 
تجدر الإشارة أن المملكة العربية السعودية تشهد نهضة شاملة في كافة المجالات ويأتي القطاع الصحي كغيرة من القطاعات الذي سجل نجاحات عديدة حيث حقق خبرة مرجعية تعد واحدة من أكبرها في العالم في مجال فصل التوائم  والتي امتدت لأكثر من عشرين عاما وذلك بفضل من الله ثم برعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:36 م
عدد القراءات :