أخبار الوزارة

وزير الصحة يتفقد مستشفيات عرفات ويقول للحجاج"خدمتكم فخر لنا"
ثمن عدد من الحجاج المنومين في مستشفيات المشاعر المقدسة الخدمات الصحية التي تقدمها لهم وزارة الصحة وقالوا في احاديثهم مع معالي وزير الصحة د.عبدالله الربيعة خلال جولته التفقدية على المستشفيات في عرفات يوم أمس الإثنين أن الرعاية الطبية التي قدمت لهم خففت آلامهم ومكنتهم من إكمال مناسك حجهم ولله الحمد والمنة .
 
وقد إطمأن معاليه على الحجاج واستطلع الخدمات المقدمة وقال لهم "خدمتكم فخر لنا" وأشاد معاليه بالعاملين في المرافق الصحية بالمشاعر المقدسة ووجههم ببذل المزيد من الجهود لخدمة الحجاج ورعايتهم .
 
من ناحيته قال الحاج المصري عاطف محمد رجب البالغ من العمر 53 عاماً موجهاً كلامه لمعالي د. الربيعة : الشكر قليل في حقكم ، خدماتكم الانسانية لا تحصى ، والتي قدمت لنا كانت على أعلى المستويات وأشاد عاطف بالرعاية الصحية التي قدمت لهم موضحاً أنه تم نقله لمستشفى عرفات حيث تعرض لاحتشاء في عضلة القلب ومنه عبر طائرة الإخلاء الطبي لمستشفى النور التخصصي وأجريت له عملية القسطرة ومن ثم أعيد لمستشفى عرفات لإكمال مناسك الحج .
 
أما الحاج الأردني عبداللطيف محمد 62 عام فقد قدم شكره وتقديره لمعالي وزير وقال أن الرعاية التي قدمت له لا يمكن وصفها حيث حظى بالرعاية الطبية وأجريت له عملية غسيل كلوي وهذا دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة المملكة للحجاج رافعاً الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني ومعالي وزير الصحة .
 
أما الحاج السوري أحمد أنيس فقد عبر عن سعادته بعد تماثله للشفاء واستقرار حالته وتحدث مع معالي الوزير قائلاً " خدماتكم خففت آلامي ومكنتني من إكمال المناسك ، جعل الله ذلك في موازين حسناتكم .​



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:39 م
عدد القراءات :