أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة يهنئ المقام السامي
رفع معالي وزير الصحة د. عبدالله الربيعة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني رئيس لجنة الحج العليا ـ يحفظهم الله ـ وذلك بمناسبة إنتهاء حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسكهم بسهولة ويسر وهم يتمتعون بالصحة والعافية ويتفيؤن ظلال الأمن والأمان .
 
وقال معاليه في برقياته التي رفعها بهذه المناسبة بأن نتائج الاستقصاء الميداني ودراسة الوضع الصحي بين الحجاج والمواطنين والمقيمين في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة أكد من خلو حج هذا العام 1430هـ من الأمراض الوبائية أو المحجرية وأن خطط الوزارة التي أعدتها مسبقاً لمواجهة الأخطار المحتملة هذا العام بسبب وباء (H1N1)A أنفلونزا الخنازير قد نجحت بحمد لله في منع تسرب هذا المرض وأن حالة الحجاج الصحية بوجه عام مطمئنة ولله الحمد والمنة .
 
وأكد معاليه أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا فضل الله تعالى وتوفيقه ثم التوجيهات السديدة من لدن القيادة الحكيمة وما توليه ـ أيدها الله ـ للخدمات الصحية التي تقدمها حكومتنا الرشيدة لحجاج بيت الله الحرام من رعاية كريمة واهتمام بالغ مما كان له أعظم الأثر في نجاح خطة الحج الصحية لهذا العام ولله الحمد والشكر .
 
وأضاف معاليه قائلا يشرفني ومنسوبي وزارة الصحة أن أتقدم بالشكر الجزيل للمقام السامي الكريم على رعاية وافتتاح مدينة الملك عبدالله الطبية هذا الصرح الطبي الشامخ الذي يعتبر رافداً حيوياً مهما لرفع مستوى الخدمات الصحية لأهالي مكة المكرمة ولحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين وكذلك مستشفى منى الوادي بالمشاعر المقدسة .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:34 م
عدد القراءات :