أخبار الوزارة

الصحة تحسن أوضاع (17) من فني إلى أخصائي
أصدر مدير عام شئون الموظفين محمد بن عبدالمحسن المويس قراراً يقضي بتحسين أوضاع (17) موظفاً وموظفة حاصلين على الدرجة الجامعية في بعض التخصصات الصحية وفقاً للضوابط الموضحة بالمحضر المعد من قبل اللجنة المشكلة من وزارة الصحة ووزارة الخدمة المدنية .
 
وأوضح أن هؤلاء الموظفين تم تعيينهم على وظائف فنية بالدرجة الجامعية في التخصص ويستحقون وظائف أخصائي مشيراً إلى أنه تم تحسين أوضاعهم الوظيفية  بدلاً من فنيين إلى أخصائيين ولوجود وظائف تخصصية شاغرة تم تسكينهم على هذه الوظائف .
 
وأكد ان الذين تم تحسن أوضاعهم كانوا يعملون على وظائف فني مختبر (كيمياء حيوية + أحياء دقيقة) بالدرجة الجامعية في التخصص .
 
وقال أن تم طي قيودهم من وظائفهم الفنية أعتباراً من تاريخ مباشرتهم العمل على وظائف أخصائي مؤكداً انه على كل موظف مرشح مباشرة مهام الوظيفة المرشح عليها بمقرها خلال مدة أقصاها (15) يوماً من تاريخ صدور القرار .
 
وأشار إلى أنه لا يحق لأي موظف المطالبة بالنقل أو التكليف في غير مقر الوظيفة المرشح عليها قبل مضي سنة من تاريخ صدور القرار مضيفاً انه على كل مديرية شئون صحية معنية تزويد مركز المعلومات بوزارة الخدمة المدنية بصورة من القرار والمباشرة خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام من تاريخ المباشرة .
 
وأضاف أن على مدراء شئون الموظفين بالمناطق والمحافظات مراعاة عدم تمكين أي مبتعث من المباشرة وإشعار المختصين بديوان الوزارة بذالك ، مؤكداً في الوقت ذاته أن الوزارة تعمل جاهدة على تحسين أوضاع جميع من هم على الكادر الفني إلى أخصائي .
 
أسماء من تم تحسين أوضاعهم إلى أخصائي كيمياء حيوية :
 
1- منى منصور نشأت المطيري .
2- أبتسام علي محمد الغامدي .
3- هدايا بسام بدوي سكيك .
4- جميلة زبن عطا لله المرشدي .
5- إيناس حمود محمد سني .
6- فاطمة محمد أحمد نعيمي .
7- سلوى محمد حسن ال معيوف .
8- فيصل عبدالعزيز أحمد الغامدي .
9- خالد محمد سعود شهيل .
10- رضا حسن سيف العبيدي .

أسماء من تم تحسين أوضاعهم إلى أخصائي إحياء دقيقة :
1- الهام محمد محمد هوساوي .
2- هبة مصطفى غريب شاهين .
3- لينا محمد أحمد الراجحي .
4- سميه إبراهيم عبدالسلام الهندي .
5- صادق أنيس الدين سردار .
6- هاني فيصل عبدالعزيز حسنين .
7- منصور أحمد محمد الغامدي .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:28 م
عدد القراءات :