أخبار الوزارة

الدكتورة سارة اليوسف تجيب على أسئلة "آلو .. رمضان صحة"
تستقبل خدمة "آلو ..رمضان صحة" التي يطلقها مركز معلومات الإعلام الصحي بوزارة الصحة بالتعاون مع شركة آرلا للأغذية الدكتور سارة اليوسف -صيدلة إكلينيكية- للإجابة على أسئلة المواطنين والمقيمين فيما يتعلق بتنظيم أخذ جرعات الأدوية التي كان المرضى يحرصون على تناولها في أوقات محددة والتي من أكثرها شيوعا أدوية السكري والمضادات الحيوية وأدوية الصرع وأدوية القلب  لا سيما وأنه في الشهر الفضيل يكون المريض صائما طول النهار فتلتبس عليه طريقة اخذ دواءه ويحتاج حينها من يساعده في ذلك .
 
كما ستوضح الدكتورة سارة اليوسف للمتصلين إمكانية أخذ  تلك الأدوية التي لا تفسد الصوم مثل قطرة العين أو قطرة الأذن أ و قطرة الأنف أو بخاخ الأنف إذا اجتنب ابتلاع  ما يمكن أن ينفذ إلى الحلق.
 
هذا وستتواجد الدكتورة سارة اليوسف في المركز من الساعة الواحد ظهراً وحتى الثالثة عصراً اليوم السبت الموافق 10-9- 1428 هـ على الخط المجاني (8002494444) .
 
والجدير ذكره أن أخصائيات مركز معلومات الإعلام الصحي من صيادلة وأخصائيات تغذية على أتم الاستعداد للإجابة على أسئلة الجمهور فيما يتعلق بكافة الأمراض من مزمنة وغيرها وكل ما يتعلق بالتغذية والأدوية وغير ذلك، طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً على نفس الخط المجاني الذي سبق أن ذكرناه.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:24 م
عدد القراءات :