أخبار الوزارة

كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية تعلن أسماء المقبولين
بدأت كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية إجراءات المقابلات الشخصية للمتقدمين من الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة لنيل درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة للعام الدراسي 1428/1429هـ. وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 17-18/07/1428هـ
 
كما سيتم إعلان أسماء المقبولين نهائياً بكلية الطب يوم الأربعاء القادم الموافق 25 رجب وذلك من خلال موقع الكلية الالكتروني وكذلك الصحف المحلية, صرح بذلك سعادة الدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الحقيل عميد كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبيبة وقال أن الكلية استقبلت هذا العام الدفعة الرابعة للطلاب المتقدمين, كما تم ولأول مرة بوزارة الصحة استقبال الدفعة الأولى للطالبات المتقدمات لكلية الطب.
 
وذكر الدكتور الحقيل أن كلية الطب في ظل توجيهات و دعم معالي وزير الصحة تسير ضمن الخطط الإستراتيجية التي تبنتها القيادة حفظها الله في التعليم الصحي للوصول للاكتفاء الذاتي من الكوادر الوطنية في المجال الطبي.
 
الجدير بالذكر أن خطة استقبال الطلاب والطالبات لهذا العام وحسن التنظيم والاستقبال لاقت استحسان عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب حيث تم استقبال الطلبات عن طريق الموقع الالكتروني وتوزيعهم على لجان المقابلات الشخصية لعمل المفاضلة بين المتقدمين بناءً على معدلات الثانوية العامة و نتائج اختباري القدرات والتحصيل ونتيجة المقابلة الشخصية.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:23 م
عدد القراءات :