أخبار الوزارة

وزير البلدية يخصص لوحات إعلانية لحملة شرب الحليب

في تجاوب كريم من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وتفاعلاً مع الحملة الوطنية لشرب الحليب التي تنفذها وزارة الصحة فقد صدرت توجيهات سموه الكريم إلى كافة أمانات المناطق بتخصيص لوحات إعلانية داخل وخارج المدن لمدة أسبوع للإسهام في دعم جهود الوزارة لتثقيف كافة شرائح المجتمع بالأهمية الغذائية للحليب واللبن وذلك وفقاً لقواعد تنظيم لوحات الدعاية والإعلان والعقود المبرمة مع وكالات الدعاية والإعلان .

وقد أعرب معالي وزير الصحة د. حمد المانع عن بالغ شكره وتقديره لسموه الكريم على هذه البادرة الطيبة التي تجسد الإهتمام الذي تخطى به الخدمات الصحية من لدى القيادة الرشيدة وتسهم بإذن الله في رفد جهود التوعية الصحية التي تقوم بها الوزارة .

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة أطلقت يوم السبت 1/1/1428هـ فعاليات اليوم الوطني لشرب الحليب بهدف الارتقاء بمستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع وتعريفهم بالسلوكيات الغذائية الصحية السليمة والأهمية الغذائية للحليب ودوره الفاعل في مكافحة مرض هشاشة العظام حيث لاقت هذه الحملة تفاعلاً إيجابياً من كافة القطاعات الحكومية والخاصة وحظيت باهتمام كبير من لدن وسائل الإعلام وتم خلالها توزيع أكثر من 2 مليون مطوية توعوية إضافة إلى توزيع 6 ملاين عبوة حليب مجانية على المدارس وأمارات المناطق والوزارات والمؤسسات الإعلامية .




آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:19 م
عدد القراءات :