أخبار الوزارة

المانع يتفقد جاهزية المرافق الصحية بالمشاعر المقدسة
نقل الدكتور حمد بن عبد الله المانع وزير الصحة تحيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز " حفظة الله " بالتوفيق لجميع العاملين الميدانيين في قطاع الصحة في المشاعر المقدسة.
 
وحث المانع خلال جولته أمس على المرافق الصحية في مكة المكرمة ومشعر منى ولقاءه بالكوادر الطبية والفنية في مستشفى طوارئ المعيصم على أهمية خدمة حجاج بيت اله الحرام ونيل الاجر والمثوبه وتقديمها على أكمل وجه دونما تقصير ومراقبة الله في أداء العمل معتبرا هذا العمل شرف لكل عربي ومسلم.
 
وتفقد أمس عدد من المرافق الصحية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة , للاطمئنان على آخر الاستعدادات لاستقبال المرضى والمراجعين من حجاج بيت الله الحرام.
 
واستهل جولته الميدانية يرافقه عدد من المسئولين في وزارة الصحة مستشفى الملك عبد العزيز بالزاهر في مكة المكرمة حيث وضع حجر أساس إنشاء البرج الطبي المزمع أقامته داخل حرم المستشفى بتكلفة تقدر بنحو 105 مليون ريال  , وبسعة 230 سرير للتنويم ويتكون من 5 طوابق.
 
وشملت جولة معالية مستشفى الملك فيصل بالششة بمكة المكرمة , ومستشفى الطوارئ بالمعيصم حيث تنفقد اسطول اسعافات الطوارئ  ومستشفى منى الوادي , ومستشفى منى الشارع الجديد , حيث اطلع معالية على ما ضمه من تجهيزات طبية وقوى عاملة تتشرف في خدمة حجاج بيت الله الحرام.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:25 م
عدد القراءات :