أخبار الوزارة

بارجاء ترد على أسئلة الجمهور عبر الخط المجاني
تزامناً مع ترأس معالي وزير الصحة د. حمد المانع صباح غدا الاثنين الموافق 16-11-1428هـ اجتماع لجان الحج الصحية الذي سيعقد بصالة الاجتماعات بديوان الوزارة، سيستضيف مركز معلومات الإعلام الصحي بوزراة الصحة استشارية طب الأسرة والمجتمع الدكتورة منيرة عبد الله بارجاء للإجابة على أسئلة الجمهور خاصة من يرغبون في تأدية فريضة الحج وذلك من الساعة الواحدة ظهراً حتى الثالثة عصرا على الخط المجاني رقم 8002494444.
 
هذا وسيعقب اجتماع لجان الحج مؤتمراً صحفياً لمعاليه يلقي من خلاله الضوء على استعدادات وزارة الصحة لموسم الحج لهذا العام والخدمات الصحية التي وفرتها الوزارة لضيوف الرحمن.
 
الجدير بالذكر أن مركز معلومات الإعلام الصحي بوزارة الصحة يستعد ابتداءً من 21-11-1428هـ ولمدة ثلاثة أسابيع متتالية لاستضافة نخبة من الاستشاريين من مختلف التخصصات ليمدوا حجاج بيت الله الحرام  بالعديد من المعلومات الصحية والنصائح عبر الخط الساخن الخاص بالمركز والتي تتمحور حول  العديد من المواضيع الهامة مثل  المشاكل الأكثر شيوعاً في الحج، الحقيبة الخاصة بالحاج، التطعيمات الأساسية، التسمم الغذائي، الإسعافات الأولية، نصائح تثقيفية عامة لا بد لجميع الحجاج من اتباعها، إضافة إلى تزامن موسم الحج مع وباء أنفلونزا الطيور وغير ذلك من المواضيع المثارة في أنحاء المجتمع كافة والتي تطرح نفسها على بساط البحث في الآونة الأخيرة.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:25 م
عدد القراءات :