أخبار الوزارة

الصحة تكرم اللاعب الوطني ياسر القحطاني
شارك القطاع الرياضي في المملكة بفاعلية وسجل حضوراً مميزاً في فعاليات اليوم الوطني لشرب الحليب واللبن والذي نظمته وزارة الصحة اعتباراً من يوم السبت الموافق 1/1/1428هـ برعاية معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع . وقد مثل اللاعب الوطني ياسر القحطاني لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم القطاع الرياضي بالمشاركة في هذه الفعاليات .
 
وتأتي مشاركة الرياضيين في هذه المناسبة الوطنية في إطار حرص وزارة الصحة على تعزيز مفهوم الشراكة الإجتماعية مع جميع مؤسسات المجتمع بهدف ترسيخ السلوك الصحي السليم لدى المجتمع ورفع مستوى الوعي الصحي لدى كافة أفراده وبيان الأهمية الغذائية للحليب واللبن في بناء وسلامة عظام جسم الإنسان .
 
وفي إطار هذا التواصل قامت وزارة الصحة بتكريم القطاع الرياضي ممثلاً في اللاعب ياسر القحطاني مشيدة بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لكثير من مناسبات وزارة بهدف تفعيلها وتعزيزها .
 
وأوضح اللاعب القحطاني أن مشاركة القطاع الرياضي تأتي تأكيداً لأهمية المناسبة ودورها في الوقاية من الأمراض وخصوصاً هشاشة العظام وتعزيز التوعية الصحية بالأنماط الغذائية الصحية وصولاً للغذاء المتوازن الذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية المناسبة للإنسان .
 
وقد قدم القحطاني شكره وتقديره إلى القائمين على وزارة الصحة وعلى رأسهم معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع لما يقومون به من جهود كبيرة للارتقاء بمستوى الوعي الصحي ومكافحة الأمراض والوقاية منها لتحقيق الرفاهية الصحية والاجتماعية للمواطنين والمقيمين في المملكة .
 
الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة ظلت تشارك في العديد من مناسبات وزارة الصحة التوعوية حرصاً منها على تفعيل دور الشباب في التنمية الوطنية .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:19 م
عدد القراءات :