أخبار الوزارة

قناة الإخبارية والحضور المشرف لفعاليات يوم شرب الحليب
سجلت قناة الإخبارية السعودية حضوراً كبيراً في فعاليات اليوم لشرب الحليب والذي نظمته وزارة الصحة غرة محرم  برعاية معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع وحضور معالي وزير الزراعة فهد بالغنيم وعدد كبير من المسئولين في القطاعين الحكومي والخاص ، مما ساهم في إنجاح حفل الافتتاح وما صاحبه من فعاليات شملت معرض مصاحب للعديد من القطاعات ذات العلاقة .
 
وإلى جانب تغطية حفل الافتتاح أجرت القناة العديد من اللقاءات مع المسئولين بوزارة الصحة تطرقت لأهمية الحملات التوعوية الصحية التي تنفذها وزارة الصحة للأرتقاء بالوعي الصحي لدى كافة أفراد المجتمع والحد من إنتشار الأمراض الوقائية منها بالإضافة إلى تسليط الضوء على الناسبة ودورها في مكافحة مرض هشاشة العظام الذي أشارت الدراسات إلى أن نسبة الإصابة بلغت 67% لدى النساء ، 40% من بين إصابة متوسطة وشديدة .
 
ووجدت هذه المشاركة من قناة الإخبارية الإشادة والتقدير لدى وزارة الصحة حيث ظلت هذه القناة وغيرها من القنوات الفضائية وكافة وسائل الإعلام من صحافة وإذاعة وتلفزيون تشارك في كافة مناسبات الوزارة مما يؤكد الدور الكبير الذي تلعبه وزارة الصحة في توعية المجتمع ودور وسائل الاعلام في ايصال هذه الرسالة .
 
وأكدت الوزارة أن هذه المشاركة تجسد التكامل والتعاون بين المؤسسات المجتمع للتحقيق المصلحة الوطنية وكل ما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة وتطلعات المواطنيين والمقيمين .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:19 م
عدد القراءات :