أخبار الوزارة

المانع يشيد بإدارة الإعلام والتوعية الصحية
​أشاد معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع بالجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للإعلام والتوعية الصحية من خلال إطلاقها للعديد من حملات التوعية الصحية في كافة مناطق المملكة والتي شملت العديد من الأمراض مثل أمراض السرطان والالتهاب الكبدي الوبائي ومكافحة البدانة وزيادة الوزن .
 
ووجه معاليه شكره وتقديره للمشرف العام على الإعلام والتوعية الصحية د. خالد بن محمد مرغلاني على نجاح تلك الحملات وتميزها حيث تم تنفيذها باستخدام وسائل وطرق توعوية جديدة وفق خطط مدروسة ومنظمة نالت رضا الجمهور المستهدف لهذه الحملات وحظيت باهتمامهم ومتابعتهم وحققت ولله الحمد الأهداف المرجوة منها .
 
وتمنى معاليه لجميع منسوبي الإدارة العامة للإعلام والتوعية الصحية والقائمين على تنفيذ تلك الحملات دوام التوفيق والسداد وحثهم على مواصلة الجهود وتكثيف البرامج التوعوية والتركيز على الجوانب الوقائية باعتبارها حجر الأساس في منظومة الخدمات الصحية .
 
تجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة للإعلام والتوعية الصحية نظمت مساء الثلاثاء الماضي وبالتعاون مع شركة المراعي مسيرة للمشي بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بداء السكري حيث قاد المسيرة معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع وبمشاركة عدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلاميين والرياضيين .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:15 م
عدد القراءات :