الارتباط التنظيمي ترتبط بإدارة الشؤون الإدارية
الهدف العام
القيام بالأعمال المحاسبية والمالية الخاصة بموظفي مكتب الوزير.
المهام
- الإشراف على كافة الجوانب المالية والمحاسبية الخاصة بمكتب الوزير.
- إعداد مسيرات الرواتب الخاصة بمنسوبي المكتب بالتنسيق مع إدارة شؤون الموظفين بالوزارة.
- إعداد الانتدابات الخاصة بمنسوبي المكتب والرفع لإدارة شؤون الموظفين بالوزارة لإكمال عملية الصرف.
- إعداد الرواتب الخاصة بمنسوبي المكتب بالتنسيق مع إدارة شؤون الموظفين بالوزارة.
- التنسيق مع الإدارات الأخرى بالوزارة.
- القيام بالإشراف على المخزون من المطبوعات والمواد الأخرى الخاصة بالمكتب.
- القيام بالصرف وفقًا لمتطلبات المكتب ووفقًا للأنظمة المعمول بها.
- حفظ البيانات ومسيرات الصرف والقرارات الخاصة بالعاملين بالمكتب.
- القيام بأي مهام أخرى تكلف بها.