أخبار الوزارة

أبطال (الصحة) بمستشفى منى الجسر يبذلون دماءهم لضيوف الرحمن
05 ذو الحجة 1440
أكد منسوبو مستشفى منى الجسر بمشعر منى بعد تلقيهم التدريب والتأهيل اللازمين على جاهزيتهم لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات العلاجية لهم، معتبرين خدمة ضيوف الرحمن شرفًا كبيرًا لهم.

وأوضح مدير المستشفى، الدكتور وضاح أبوطالب، أنه تم تأهيل المستشفى بجميع المستلزمات والأجهزة الطبية، فضلًا عن التأكد من جاهزية جميع الأقسام والفرق الطبية لأداء مهامهم بمستوى عالٍ من الكفاءة، بما ينسجم مع ما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بالحجاج والمعتمرين. واعتبر د. أبو طالب خدمة ضيوف الرحمن شرفًا يعتز به الجميع، معبِّرًا عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالعمل ضمن فريق وزارة الصحة لتقديم أرقى خدمات الرعاية الطبية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام.

وفي هذا الإطار، شارك منسوبو المستشفى في حملة التبرع بالدم والصفائح الدموية التي نُفذَّت داخل المستشفى من أجل دعم بنوك الدم بوحدات دم إضافية لمساعدة وإنقاذ المحتاجين لها من الحجاج، سواءً بسبب إصابات نزفية، أو لإجراء عمليات جراحية، أو بسبب أمراض مزمنة أو وراثية وغيرها، مستشعرين بذلك مسؤوليتهم الدينية والوطنية وشرف مهنتهم التي يقومون بها في خدمة ضيوف الرحمن.

يُذكر أن مستشفى منى الجسر يُعد أحد مستشفيات منى الأربعة الذي سيقدِّم خدماته العلاجية والإسعافية، بدءً من استقبال الحجاج بمشعر منى في اليوم السابع من شهر ذي الحجة، وذلك بمشاركة أكثر من (400) كادر صحي وإداري. 






آخر تعديل : 06 ذو الحجة 1440 هـ 12:12 م
عدد القراءات :