أخبار الوزارة

مستشفيات مكة والمشاعر تُسجِّل 8 حالات ولادة خلال موسم الحج
10 ذو الحجة 1440
سجَّلت مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة ومستشفيات المشاعر المقدسة ثمان حالات ولادة لحاجات خلال موسم حج هذا العام (1440 هـ).

وأوضحت (الصحة) أن مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة قد شهد خمس حالات ولادة: الأولى لحاجة أفغانية تبلغ من العمر 33 عامًا التي أنجبت طفلًا أسمته (محمد)، والثانية لحاجة أفغانية تُدعى عزيزة حنفي التي تبلغ من العمر 34عامًا، والثالثة أيضًا من الجنسية الأفغانية لسيدة تُدعى شريفة يوسف تبلغ من العمر 36 عامًا، أما الحالة الرابعة فكانت لسيدة باكستانية تُدعى زليخة أنيس وتبلغ من العمر 27 عامًا، وبخصوص الحالة الخامسة فكانت لحاجة ليبية تبلغ من العمر 42 عامًا التي أنجبت طفلة.

وأضافت الوزارة أن مستشفيات المشاعر المقدسة شهدت أيضًا ثلاث حالات ولادة؛ حيث أُجريت الأولى في مستشفى منى الوادي بمشعر منى لحاجة باكستانية التي أنجبت طفلًا أسمته (وزير)، والثانية في مستشفى جبل الرحمة لحاجة ليبية تبلغ من العمر 40 عامًا التي أنجبت طفلًا أسمته (عرفة)، أما الثالثة فشهدها مستشفى شرق عرفات لحاجة تُدعى ميمونة علي تبلغ من العمر 23 عامًا التي أنجبت طفلها بعد عصر يوم الوقفة.

وأكدت الصحة أن مستشفياتها تسخِّر كافة إمكانياتها لتوفير الاحتياجات الرئيسة للمرضى قاصدي بيت الله الحرام وتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى مستويات العناية والراحة.

ومن جهتهن، عبَّرت الحاجات عن بالغ شكرهن لوزارة الصحة على الخدمات الفائقة التي قدمتها لهم والعناية بهم.







آخر تعديل : 15 ذو الحجة 1440 هـ 05:46 م
عدد القراءات :