أخبار الوزارة

«الصحة»: الأسبوع الأخير لاستقبال الأعمال المشاركة في #جائزة_وعي
01 جمادى الثانية 1440


أوضحت وزارة الصحة أن الأسبوع الحالي هو الأخير لاستقبال الأعمال المشاركة في #جائزة_وعي في نسختها الثالثة؛ حيث ينتهي استقبال المشاركات على موقع الجائزة​ في كل المسارات (الفيلم القصير، الصورة، الإنفوجرافيك، الموشن جرافيك بالإضافة إلى مسار مخصص للمدارس) يوم الأحد المقبل الموافق ١٠ فبراير. 

وأوضحت «الصحة» أن فرصة المشاركة متاحة لجميع المواطنين والمقيمين في دول الخليج العربي واليمن، ودعت المبدعين المهتمين في المجالات الصحية إلى المشاركة بطرح مقترحات لمواضيع صحية تساهم في رفع الوعي الصحي للمجتمع، كما دعت المختصين في المجالات الفنية بتقديم نصائح فنية لرفع مستوى المشاركات المقدمة.

جدير بالذكر أن مجموع الجوائز يبلغ أكثر من مليون ريال سعودي لأكثر من ٥٠ فائزًا، وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى ١٥٠,٠٠٠ ريال سعودي، بالإضافة إلى ٣ جوائز تمنح لأعلى ٣ مشاركات فائزة بتصويت الجمهور خلال مرحلة التصويت، والتي ستكون خلال الفترة من ١٥ مارس إلى ٢٢ مارس المقبل. وتهدف هذه الجائزة التي تنظمها الوزارة بالشراكة مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون إلى إشراك المجتمع في صناعة الوعي واستثمار الطاقات والمواهب لتعزيز ونشر الوعي الصحي في مجتمعاتنا.






آخر تعديل : 02 جمادى الثانية 1440 هـ 01:53 م
عدد القراءات :