أخبار الوزارة

وزير الصحة يكلف الدكتور سهيل باجمال مديرًا لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة
14 صفر 1436

​أصدر معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه قرارًا وزاريًّا اليوم يقضي بتكليف الدكتور سهيل سالم باجمال بأعمال ومهام وظيفة مدير مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة لمدة عام ابتداءً من تاريخه.
 
ويأتي تكليف الدكتور سهيل سالم باجمال بدلاً من الدكتور ياسين محمد ملاوي الذي تم تكليفه بالعمل كطبيب استشاري في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة. هذا وقد شكر معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه - في نص قراره - الدكتور ملاوي على ما بذله خلال فترة عمله السابق.
 
يأتي هذا القرار ضمن توجهات وزارة الصحة لتطوير الناتج الإداري، وتدوير المناصب القيادية، التي تهدف إلى تحريك عجلة التنمية، والارتقاء بالعمل الفني والإداري، واستقطاب الخبرات المتنوعة التي تغطي أكبر قدر من شمولية الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
جدير بالذكر أن الدكتور سهيل باجمال سبق له العمل في منصب المدير التنفيذي المشارك بالإنابة للإدارة التنفيذية للشؤون الأكاديمية والتدريب والأبحاث في مدينة الملك عبدالله الطبية، وهو حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف من جامعة الملك عبدالعزيز، وشهادة الزمالة الكندية (البورد) في جراحة العظام من الكلية الملكية للأطباء والجراحين بكندا.

وحاصل على درجة الماجستير في منهجية الأبحاث الصحية، وقد أكمل متطلبات درجة الدكتوراه في التعليم الطبي.

وفي ديسمبر عام 2009م انضم الدكتور باجمال إلى قسم الجراحة بكلية الطب بجامعة أم القرى كأستاذ مساعد في جراحة العظام. كما عمل منذ أكتوبر عام 2014م مستشارًا لشركة وادي مكة للتقنية في مجال الابتكار الصحي والأبحاث الطبية الحيوية. وقد شغل منصب وكيل العميد للدراسات العليا والبحث العلمي، ومنصب وكيل العميد للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بكلية طب الأسنان بجامعة أم القرى منذ فبراير عام 2013م.




آخر تعديل : 15 صفر 1436 هـ 09:58 ص
عدد القراءات :