أخبار الوزارة

اختتام ورشة عمل عن مشروع الميزانية في وزارة الصحة
03 جمادى الأولى 1435
نظمت الإدارة العامة للميزانية في وزارة الصحة ورشة العمل الخاصة بـ (إعداد مشروع الميزانية بالحاسب الآلي) وذلك تحت رعاية مستشار الإدارة والمشرف العام على الشؤون الادارية والمالية في وزارة الصحة أ.سعد الحجيلي.
وأكد أ.رياض الخليفة، مدير عام الميزانية بوزارة الصحة، ضرورة الالتزام بتعليمات الصرف للعام المالي الحالي 1435/1436هـ، وأن تتماشى المشاريع الجديدة التي يتم إدراجها في مشروع المنطقة مع المعدلات القياسية المعتمدة لهذه المشاريع، بالإضافة الى المشروع الوطني للرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة، مشددًا على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لرفع المشروع.

وأضاف أن إقامة الورشة تأتي انطلاقًا من اهتمام وحرص الإدارة على تطوير وتحسين آليات العمل بإدارات الميزانية، وتدريب مديري الميزانية في المناطق والمحافظات الصحية والمدن الطبية والمستشفيات التخصصية على آلية استخدام "نظام الميزانية"، وذلك بعد الانتهاء من تحديثه وتطويره.
وأشار الخليفة الى أن إعداد مشروع ميزانية الوزارة للعام المالي القادم 1436/1437هـ سيتم بمشيئة الله من خلال هذا النظام؛ أسوة بما تم في العام الماضي، لافتًا الى أهمية الدور الكبير والمناط بمديري الميزانية، سواء في اعداد المشروع أو متابعة أوجه الصرف.
 
كما أعرب الخليفة عن شكره وتقديره لجميع المشاركين وحضورهم لفعاليات الورشة، وعلى ما بذلوه من جهود في العام الماضي لإعداد مشروع ميزانيات المناطق والمحافظات الصحية آليًّا من خلال "نظام الميزانية".



آخر تعديل : 03 جمادى الأولى 1435 هـ 10:18 ص
عدد القراءات :