أخبار الوزارة

وزير الصحة يوقـع غدًا الأحد عـقـود مشاريـع صحية بقيمة (3) مليارات ريال
24 شوال 1434
يوقع معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة غدًا الأحد الموافق 25 شوال 1434هـ بقاعة الاحتفالات  بديوان الوزارة عقود مشاريع صحية قيمتها الإجمالية 3 مليارات ريال.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د.خالد بن محمد مرغلاني، مشيرًا إلى أن هذه العقود تشمل إنشاء مستشفيات، وكذلك الصيانة والنظافة والصيانة الطبية وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى إحلال وتطوير البنية التحتية وتجهيز وتأثيث طبي.
 
وأضاف د.مرغلاني أن هذه العقود تأتي استكمالًا للمشاريع الصحية التي تنفذها الوزارة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة، وذلك في إطار جهودها لنشر المرافق الصحية في مناطق ومحافظات المملكة كافة؛ لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين الكرام، وسعيًا منها لخدمة المريض وكسب رضاه، وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر ـ يحفظهم الله ـ، ويلبي احتياجات المواطنين الصحية.

وأكد حرص الوزارة على تطوير خدماتها والارتقاء بمشاريعها الصحية لتتناسب مع طموح خطتها الإستراتيجية، وذلك في إطار المشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة، الذي يقوم على مبادئ العدالة والشمولية والمساواة في توزيع الخدمات الصحية، وسهولة الوصول إليها والحصول عليها.



آخر تعديل : 25 شوال 1434 هـ 09:36 ص
عدد القراءات :