أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة يصدر قراراً بتمديد تكليف الدكتور يعقوب المزروع
أصدر معالي وزير الصحة رئيس مجلس الخدمات الصحية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة قراراً بتمديد تكليف الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع أميناً عاماً لمجلس الخدمات الصحية لمدة عام بدءا من 1/7/1431 هـ. .
 
وأعرب الدكتور المزروع عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الكريمة والتي ستكون دافعاً له لمواصلة المزيد من العطاء في سبيل النهوض وخلق بيئة عمل تسهم بالرقي بالخدمات الصحية وفقاً لتطلعات ولاة الأمر ـ يحفظهم الله ـ .
 
مؤكدا مواصلته العمل الدءوب بما يخدم الوطن والمواطن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز .
 
متمنياً أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر ـ يحفظهم الله ـ وأن يسهم مع زملائه منسوبي المجلس في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية وتطوير الخدمات الصحية في المملكة بما يحقق التطلعات ويلبي احتياجات المواطنين الصحية  .
 
ويعد الدكتور المزروع من الخبرات المتميزة في مجال الخدمات الصحية بالمملكة والكفاءات المعروفة في برامج الصحة العامة محلياً وإقليميا ودولياً وقد تدرج في عدة مناصب صحية  كان أخرها  أمينا عاما لمجلس الخدمات الصحية علماً بأن قرار تكليفه يمدد للسنة الثانية على التوالي .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:37 م
عدد القراءات :