أخبار الوزارة

أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يرعى اليوم العلمي الأول
يرعى سعادة الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية د. حسين الفريحي اليوم العلمي الأول ويوم المتدرب تحت شعار" المجلس العلمي لطب الأسنان رؤية مستقبلية" يوم الأربعاء القادم بقاعة الأمير سلطان الموافق 12 مايو 2010م والمنعقدة بمقر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالحي الدبلوماسي من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 6.20 مساءً .
 
وقد صرح د. سعود أورفلي رئيس المجلس العلمي بأن البرنامج العلمي للندوة سيتكون من محاضرات يلقيها نخبة من الأساتذة المسئولين على برامج طب الأسنان بالهيئة ويحتوي البرنامج العلمي على مجموعة من المحاضرات الخاصة بالمتدربين الذين سيستعرضون فيها حالاتهم السريرية ، كما يحتوي على مسابقة لأفضل حالة سريرية .
 
كما صرح بأن المجلس العلمي لطب وجراحة الفم والأسنان يشرف على ثمان برامج تخصصية لطب الأسنان وهو برنامج إصلاح الأسنان ، جراحة الوجه والفم والفكين ، تقويم الأسنان ، طب أسنان ، طب علاج اللثة ، الإستعابة السنية ، وعلاج جذور وعصب الأسنان وبرنامج الزراعة .
 
وقال يسر المجلس العلمي وجراحة الفم والأسنان التابع للهيئة السعودية للتخصصات الصحية أن يدعو أطباء الأسنان لحضور اليوم العلمي الأول ويوم المتدرب .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:36 م
عدد القراءات :