أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة الاردني يشيد بالمشروع الوطني للرعاية الصحية
أشاد معالي وزير الصحة الأردني الدكتور نايف الفايز  بالمشروع الوطني للرعاية الصحية الذي يحقق نقلة نوعية شاملة تقوم على مبدأ العدل و المساواة و المهنية العالية.
 
و أضاف الفايز أن لقب مملكة الإنسانية لم يأتي من فراغ بل نتيجة طبيعية لنجاحات و تميز عالمي في إجراء العمليات التخصصية المعقدة مشيرا  إلى جهود معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة و تحركاته العملية باتت واضحة للعيان  وخير شاهد على ذلك نجاح موسم الحج و العمرة دون أي إشكالات وبائية و عبر الفايز اعجابة برؤية و فكر وزير الصحة الدكتور الربيعة كونها عملية تعتمد على المنطق العلمي الصرف و التي تنطبق عمليا على ارض الواقع.
 
منوها الفايز بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وما تقدمه  من دعم لا محدود من توفير أحدث التجهيزات التقنية و الاهتمام  بتطور الأداء المهني  لدى الفئات الصحية  وفق أسس علمية ومنهجية حقق نقلة نوعية و فارق كبير  بين الخدمة الصحية في المملكة و وباقي بلدان الشرق الأوسط.
 
جاء ذلك في ختام الزيارة الرسمية التي استمرت لبضع أيام قام فيها بزيارة لمدينة الملك فهد الطبية ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ومستشفى الملك فهد بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض
 
وكان وزير الصحة الأردني والسعودي وقعا اتفاقية برنامج تنفيذي يتم من خلاله الاستفادة من التجربة الرائدة لمدينة الملك فهد الطبية وتعزيز التعاون مع الأمير حمزة في المجالات التعليمية والتدريبية والاستفادة من الكوادر لدى الطرفين وتبادل الخبرات العملية . إضافة إلى الاستفادة من الإمكانيات المتاحة لدى الطرفين لتنفيذ المشاريع البحثية ومجال الجودة.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:35 م
عدد القراءات :