أخبار الوزارة

وزير الصحة يسلط الضوء على الخدمات الصحية بإذاعة الرياض
يجري معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أول لقاء إعلامي إذاعي مطول عبر البرنامج العام الذي سيذاع اليوم الاثنين في تمام الساعة 11ليلاً حيث يعد البرنامج ويقدمه الإعلامي ناصر الفركز .
 
وسيتحدث معالي وزير الصحة خلال اللقاء على ثلاث محاور رئيسية يتناول المحور الأول خبرة المملكة العربية السعودية في فصل التوائم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ودورة الكبير فيها خلال التجربة التي تمتد إلى أكثر من عشرين عاماً يتذكر فيها معاليه المواقف الصعبة والمحرجة التي مر به الفريق الطبي .
 
ويتطرق المحور الثاني إلى موضوع الساعة عن إنفلونزا الخنازير (أتش1إن1) ومدى التزام الدول بالاشتراطات الصحية التي طالب بها وزراء الصحة بإقليم شرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية ومدى استعداد المملكة لموسم الحج والعمرة وأخر إحصائيات المرض بالمملكة .
 
ويختتم وزير الصحة حديثة بتناول موضوع الخدمات الصحة وخاصة المستشفيات المتخصصة وطول المواعيد ونقص أسرة الطوارئ وتأمين الأدوية وعمليات اليوم الواحد والرعاية الصحية المنزلية وذلك لتحقيق سلامة المرضى وكسب رضاهم .
 
الجدير ذكره أن هذا اللقاء الإذاعي الأول لمعاليه بعد توليه مهام الوزارة ، علما أن اللقاء سيعاد إذاعته في تمام الساعة 10 صباح يوم الثلاثاء  .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:34 م
عدد القراءات :