أخبار الوزارة

المانع يوقع عقد انشاء مستشفى الولادة والاطفال ببيشة
وقع معالي وزير الصحة الدكتور. حمد بن عبدالله المانع بمكتبه بديوان الوزارة ظهر اليوم السبت الموافق 20/1/1430هـ عقد إنشاء مستشفى الولادة والأطفال ببيشة سعة (100) سرير بتكلفة إجمالية وقدرها (75.909.820) فقط ( خمسة وسبعون مليون وتسعمائة وتسعة آلاف وثمانمائة وعشرون ريال ) مع شركة عبدالعزيز الصغير للاستثمار التجاري بالتضامن مع شركة سيركون للمقاولات العامة لمدة (24) شهراً .
 
وحث معاليه الشركة على سرعة الانجاز والدقة في المواصفات ، وعدم التأخير . واكد د. المانع إلى سحب بعض المشاريع الصحية القائمة من أحد الشركات الكبرى بسبب تأخيرها في الإنجاز ، الأمر الذي أدى إلى تعطل مصالح المواطنين ، ولذلك قمنا بترسيه هذه المشاريع لشركات وطنية أكفاء منها في تنفيذ العمل ، ونتوقع منكم السرعة في الانجاز لما ينعكس على تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله وفائدة المواطنين من توفير الخدمات الصحية بمختلف مناطق المملكة .
 
عقب ذلك وقع معاليه عقد خاص بمنافسة لوازم تجهيز المستشفيات خليج (25) والراسي على شركة ميس السعودية للمنتجات الطبية بمبلغ إجمالي وقدره (65.009.313.64) ريال ، ومدة التنفيذ اثنا عشر شهرا ميلادياً .
 
وأكد د. المانع على عدم التأخير في التوريد ومراعاة المواصفات وخطوط الإنتاج خاصة ونحن نتعامل مع علاج المرضى، ومعروف تطبيق نظام الأدوية في المملكة وما يحظى به من عناية فائقة ودقيقة لإنتاجها.
 
وأشار معاليه بأن الوزارة تسعى من خلال توقيع هذه العقود إلى تقديم كافة الخدمات الصحية لجميع القرى والهجر بكافة المناطق والمحافظات وذلك تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر – يحفظهم الله - داعيا المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد راعي مسيرتها وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:31 م
عدد القراءات :