أخبار الوزارة

الشهري :المعرض فرصة لتعريف بأحدث التقنيات الطبية
يحظى المعرض الطبي السعودي الذي يفتتحه معالي وزير الصحة د. حمد المانع يوم الاثنين القادم وتشرف عليه الإدارة العامة للتجهيزات بوزارة الصحة وتنظمه شركة المؤتمر للعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات والمعارض خلال الفترة من 15-18 ربيع الثاني 1429هـ بمشاركة واسعة من داخل المملكة وخارجها حيث حرصت جميع الشركات العاملة في مجال التجهيزات الطبية وغير الطبية والأثاث على التواجد في هذا الظاهرة من خلال عرض وإبراز أحدث ما توصلت إليه التقنيات الطبية .
 
وأوضح الأستاذ/ هاشم الشهري مدير عام شركة المؤتمر المنظمة للمعرض أن هذا المعرض فرصة سانحة للمشاركين للتعريف بأحدث التقنيات الطبية في مجال تجهيز المستشفيات وإطلاع الجهات الحكومية والخاصة التي تقدم الخدمات الطبية والمستثمرين على هذه التقنيات وأهميتها في تجويد الأداء والرقي بمستوى الخدمات الصحية حيث تحرص الشركات العارضة على إبراز أحدث الأجهزة والمعدات الطبي ، المختبرات الطبية ، الطوارئ والإسعاف ، التأهيل الطبي والأطراف الصناعية ، المستلزمات الطبية المستهلكات الطبية ، الأثاث الطبي ، تجهيز المستشفيات ، الأدوات الجراحية ، الملابس الطبية وعربات الإسعاف والعربات المتخصصة .
 
وأضاف أن المعرض سيشارك فيه العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة وشركات التأمين لإطلاع المهتمين والزوار على أحدث الأجهزة التي تم إدخالها لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة .
 
الجدير بالذكر أن المعرض الطبي السعودي الثاني حظي بدعم ورعاية العديد من الشركات الوطنية الرائدة والمتخصصة في هذا المجال وغيرها من الشركات المتعاونة مع الوزارة في تنظيم الفعاليات العلمية وسيصاحب المعرض برنامج علمي يتضمن محاضرات وورش عمل يشارك فيها عدد من المختصين وذوي العلاقة وقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوة للجميع لزيارة المعرض والإطلاع على ما يحتويه من أجهزة ولوازم طبية



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:27 م
عدد القراءات :