أخبار الوزارة

المانع يخرج (25) من الأطباء والصيادلة من منسوبي القطاعات الصحية
​برعاية معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع تعتزم الإدارة العامة التموين الطبي تخريج الدفعة الأولى من دبلوم إدارة الخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية وذلك بالتعاون مع الجامعة الأميركية بالقاهرة وشركة بريستول مايرز سكويب وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم السبت الموافق 14/3/1429هـ بقاعة الاحتفالات بفندق الخزامي .
 
أوضح ذلك مدير عام التموين الطبي الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحسين ، مشيراً إلى أن هذا الدبلوم يعتبر من إستراتيجات إدارة التموين الطبي والذي يتمثل في التدريب على رأس العمل ( التعليم المستمر .... استثمار أمة ) وذلك لتحقيق نقله نوعيه لتطوير الخدمات الصحية التموينية ومن مبدأ الشراكة الوطنية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص .
 
وقال أنه سيتم تخرج (25) خريجاً من الأطباء والصيادلة من منسوبي القطاعات الصحية بالمملكة ممثله بوزارة الصحة والخدمات الطبية بالقوات المسلحة والخدمات الطبية بوزارة الداخلية والخدمات الطبية بالحرس الوطني ومستشفى الملك فيصل التخصصي وذلك تمشياً مع الاتجاهات الحديثة لطرق تطبيق الرعاية الصحية أسوة بالدول المتقدمة وفقاً لخطط طموحه تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع السعودي ككل ولتحقيق طموحات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:27 م
عدد القراءات :