أخبار الوزارة

الصحة :تستعين بشركة عالمية لتدريب موظفيها لتطبيق معايير الجودة
تستعين وزارة الصحة بإحدى كبريات الشركات المتخصصة في الجودة وتحسين الأداء على مستوى الشرق الأوسط لتدريب وتأهيل موظفيها لتطبيق المعايير الجودة في ديوان الوزارة وبقية مرافقها .
 
وأوضح الدكتور خالد بن محمد مرغلاني المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع وكافة المسؤولين في الوزارة سيلتقون ظهر غد في ديوان الوزارة بالخبير الدولي د. مدحت أنور علي في محاضرة وورشة عمل عن " التطوير الإستراتيجي للجودة " مضيفاً أن الشركة قامت بالعديد من ورش العمل والتدريب بمختلف الإدارات في الوزارة على تطبيق عناصر الجودة والإرتقاء لتحسين أساليب العمل لكافة موظفي الوزارة .
 
وأشار المرغلاني أن حضور وزير الصحة لورشة العمل التي ستقام غداً يؤكد إلتزام الإدارة العليا في المنظمة بتطبيق مفاهيم الجودة بالإضافة إلى تحفيز كافة العاملين بالوزارة في تطبيق الجودة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين .
 
وبين أن وزير الصحة تبنى الجودة كمفهوم وثقافة عمل ووجه بإعطائها الأولوية المناسبة لتطبيقها في كافة المرافق الصحية ، كما تبنى فلسفتها ورؤاها لتطوير ورفع كفاءة أداء قطاعات الوزارة المختلفة بمشاكة كافة العاملين في عمليات التطوير والتحسين المستمر حيث ينعكس ذلك إيجابياً في التقدم والتميز الذي تسعى الوزارة إلى تحقيقه.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:27 م
عدد القراءات :