أخبار الوزارة

القبول للدفعة الأولى من دبلوم إدارة الجودة للرعاية الصحية
تعلن وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير ممثلة بالادارة العامة لضمان الجودة عن بدء القبول للدفعة الأولى من دبلوم إدارة الجودة للرعاية الصحية بمناطق القصيم ، والشرقية , وعسير ، ومحافظة جدة وسوف تبدأ الدراسة بإذن الله في شهر ريبع الأول لعام 1429هـ يحصل الدارس بعد نجاحه في البرنامج على شهادة الدبلوم في ادارة الجودة للرعاية الصحية المعترف بها من قبل ديوان الخدمة المدنية،
 
وسيكون لكل منطقة أو محافظة الحق في ترشيح من تراه من الراغبين / الراغبات في التقدم لهذا البرنامج بحد أدنى خمسة مرشحين لمن تتوفر فيهم شروط الالتحاق المرفقة, وسوف تقوم اللجنة المختصة بالإدارة العامة لضمان الجودة باختيار المرشح / المرشحة المناسب للإلتحاق بهذا البرنامج بعد مراجعة الطلبات.
 
آمل أن ترسل الترشيحات بالفاكس حسب الاستمارة المرفقة الى الادارة العامة لضمان الجودة بوزارة الصحة على الرقم 4738278 – 4738279 تحويلة 400 في موعد أقصاه نهاية يوم الأربعاء بتاريخ 20/2/1429هـ ، وسيتم إبلاغ المرشحين بالقبول النهائي بالبرنامج وبدء الدراسة ، وللاستفسار الاتصال على د . خليل القيام جوال رقم 0502435521 تحويلة 110 , 108 .
 
شـروط القبـول في دبلوم إدارة الجودة للرعاية الصحية
 
الشروط العامة:
  1. ألا يتجاوز عمره 40 عاماً.
  2. أن يحصل على موافقة مكتوبة من مرجعه على ذلك إن كان موظفاً منسوباً لوزارة الصحة.
  3. أن تكون لديه شهادة في أحد الاختصاصات التالية: بكالوريوس من كليات (الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة, التمريض) بكالوريوس في العلوم الطبية التطبيقية بكالوريوس في الهندسة أو الإدارة، ويفضل من لديه خبرة في مجال الإدارة الصحية.
  4. أن تتوفر لدى المتقدم مهارات في الحاسب الآلي (WORD – EXCEL & POWERPOINT)
  5. الإلمام باللغة الانجليزية تحدثاً وقراءة وكتابة.
  6. ألا تقل نسبة الحضور في البرنامج عن 90%.
  7. يتعهد الدارس ( من منسوبي وزارة الصحة) بالألتزام بالخدمة في المكان الذي تختارة وزارة الصحة بعد التخرج في مجال جودة الرعاية الصحية بمنشأت وزارة الصحة ولمدة ثلاث سنوات على الأقل.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:26 م
عدد القراءات :