أخبار الوزارة

المانع يوقع عقد (300) سيارة إسعاف جديدة
وقع معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد بن محمد الفيصل في مكتبه بديوان الوزارة ظهر يوم أمس عقد خاص بمنافسة الآلات الجراحية والراسي على شركة الفيصلية للأنظمة الطبية بمبلغ إجمالي وقدره (52.473.816) ريال .
 
وقد أوضح معاليه أن العقد الذي تم توقيعه هذا اليوم هو امتداد لعقود سابقة أبرمتها الوزارة مع عدد من الشركات الوطنية والأجنبية لتأمين احتياجات المرافق الصحية بالمملكة من المستلزمات الطبية لهذا العام في إطار سعي الوزارة إلى تقديم الخدمات الصحية على أكمل وجه   وعلى أرقى المستويات ، تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله من كل مكروه .
كما وقع معاليه عقد آخر لتوريد عدد (300) سيارة إسعاف جي أم سي لجميع مناطق المملكة بتكلفة إجمالية وقدرها (60.547.500) فقط ( ستون مليون وخمسمائة وسبعة وأربعون ألفاً وخمسمائة ريال) مع شركة منافذ لسيارات الإسعاف والمعاقين ومدة التنفيذ ( تسعة أشهر ) من تاريخ التعميد .
 
مشيرا معاليه أن هذا العقد إضافة جديدة لتقديم الخدمات الصحية في النقل ألإسعافي لجميع القرى والهجر بالمناطق وذلك تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - .
 
وفي ختام تصريحه دعا معالي وزير الصحة د. المانع الله سبحانه وتعالى أن يمن على الجميع بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقائد مسيرتها وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:29 م
عدد القراءات :