أخبار الوزارة

الصحة تدعو متقاعديها ومنسوبيها لحفل المعايدة السنوي
دعت وزارة الصحة منسوبيها من العاملين بديوان الوزارة إضافة إلى منسوبيها المتقاعدين وكل من سبق وان عمل بالوزارة وانتقل للعمل في أماكن أخري لحضور حفل المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي تحرص وزارة الصحة على إقامة سنويا لكافة منسوبيها مع بداية اليوم الأول للعودة من الإجازات الرسمية.
 
ويرعي معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع حفل المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام الساعة التاسعة من صباح يوم السبت القادم 11 / 10 /1429هـ وذلك بصالة الاستقبال بالدور الأرضي بمكتب معالي الوزير ..  ويأتي هذا الحفل في إطار البرامج الاجتماعية التي تقيمها الإدارة العامة للإعلام الصحي والعلاقات على مدار العام بهدف توثيق الصلات بين منسوبي الوزارة وإيجاد جو من الألفة والمحبة بما ينعكس ايجابيا على أدائهم إضافة إلى إتاحة الفرصة لجميع منسوبيها للالتقاء بمسئولي الوزارة وتبادل وجهات النظر والتعارف بينهم. كما يهدف حفل المعايدة إلى  الإسهام  في الحفاظ على الوقت والجهد لمصلحة العمل حيث يوفر على الزملاء المعايدة داخل المكاتب.. كما يأتي هذا اللقاء استشعارا من الوزارة  بأهمية الاحتفاء بعيد الفطر المبارك كمناسبة إسلامية . و تأصيل بعض القيم الإسلامية السليمة في التواد والمحبة والصداقة والتواصل بين العاملين.
 
وفي الإطار نفسه أوضح مدير إدارة العلاقات والمراسم الأستاذ محمد اليوسف إلى أن الإدارة قامت بتطويع تقنية الاتصال برسائل الجوال هذا العام حيث تم إرسال رسائل SMS  لجميع الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء العموم ومنسوبي الإدارات بوزارة الصحة إضافة إلى المتقاعدين ورؤساء الهيأت والمنظمات التي ترتبط بالوزارة مثل منظمة الصحة العالمية والجمعية السعودية للهلال الأحمر السعودي  ومجلس الضمان الصحي  وهيئة التخصصات السعودية وأعضاء مجلس الخدمات الصحية.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:29 م
عدد القراءات :