أخبار الوزارة

الصحة تنهي أستعداداتها للملتقى الأول للتوظيف
أكد المتحدث الرسمي  بوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني بأن وزارة الصحة قد أنهت كافة استعداداتها لعقد اللقاء المفتوح مع خريجي وخريجات المعاهد والكليات الصحية والجامعات في الملتقى الأول للتوظيف والذي سيعقد صباح اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة برعاية وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور عبيد بن سليمان العبيد وذلك بالقاعة الرئيسية بمركز التدريب والابتعاث المقابل لمبنى ديوان الوزارة بمشاركة وكيل الوزارة المساعد لإعداد وتطوير القوى العاملة المشرف العام على المعاهد والكليات الصحية الدكتور خالد الرشود ومدير عام شؤون الموظفين الأستاذ محمد المويس ويدير اللقاء مدير عام الإعلام الصحي والعلاقات العامة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني وتأتي هذه الخطوة الهامة من الوزارة بناء على توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع للاهتمام بكافة شرائح الموظفين والخريجين الجدد والإجابة على استفساراتهم موضحا بأن هذا اللقاء يأتي تجاوبا من مسئولي الوزارة حول ما يطرح في منتداها من تساؤلات واستفسارات حول التوظيف والابتعاث والتدريب إضافة إلى آلية ترسيم الموظفين والتي دائما ما يتم الرد عليها وتلقى الاهتمام الكبير من المسئولين حيث يتم الإجابة عليها ومن ثم نقلها من خلال القائمين على المنتدى أولا بأول مشيرا إلى أن المنتدى قد ضم أكثر من 6000 الآف عضو رغم حداثته .
 
وبين د. مرغلاني بأن الوزارة تسعى جاهدة إلى التواصل المستمر لخدمة المواطنين والخريجين من المعاهد والكليات الصحية والجامعات من خلال تزويدهم بالمعلومات التي يريدونها من مصادرها  وبناء على ذلك تم اعتماد هذا اللقاء ليلتقي فيه كل من لديه استفسار يخص التوظيف والقوى العاملة مع المسئولين بالوزارة بطريقة مباشرة .
وقال د. مرغلاني أن الوزارة تعتزم إقامة العديد من اللقاءات التي يطالب بها فئات المواطنين وشرائح المستفيدين من خدماتها لمقابلة الجمهور والاستماع لأرائهم واستفساراتهم  والإجابة عليها وسيتم الإعلان عنها في حينه كما أن الوزارة قد تلقت العديد من الطلبات التي ترغب في التعرف على آلية التوظيف وأهمية اللقاء بالمواطنين لمعرفة مشاكلهم والعمل على حلها حسب الإمكانيات والنظم المعمول بها في الوزارة وذلك على موقعها www.moh.com.sa/vb .
 
وذكر د . مرغلاني أن هذا اللقاء جاء لجميع الخريجين من الذكور والإناث وقد خصص مكان للنساء لإتاحة الفرصة لهن لطرح تساؤلاتهن ومعرفة مشاكلهن والعمل على حلها وسيتم عرض اللقاء لهن عن طريق الدائرة المغلقة إضافة إلى بث اللقاء من خلال المنتدى مباشرة بالتنسيق مع مشرف المنتدى الأستاذ سليمان الدريبي مشيرا إلى أن جميع المسئولين بالوزارة قد تجاوبوا مع تساؤلات الجميع والتي طرحت من خلال منتدى الوزارة ممن لا يستطيعون الحضور وسيتم الرد عليها من خلال المنتدى.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:24 م
عدد القراءات :