أخبار الوزارة

الصحة تعلن عن توفر وظائف بإدارة ضمان الجودة
أوضحت الإدارة العامة لضمان الجودة بوزارة الصحة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخاصة بها حيث منحت الأفضلية للسعوديين وعدد الوظائف المعلن عنها بلغ (18) وظيفة .
 
وطالبت الإدارة ممن تتوفر فيه الشروط المطلوبة إرسال السيرة الذاتية لإدارة ضمان الجودة على الفاكس رقم (014738279) تحويله (400) .
 
وتشمل الوظائف المعلن عنها التالي :
 
  • استشاري جودة رعاية صحية عدد (3) وظائف ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على دكتوراه في جودة الرعاية الصحية أو ما يعادلها بالإضافة إلى وجود خبرة في نفس المجال لا تقل عن (7) سنوات وكذلك إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة .
  • أخصائي جودة الرعاية الصحية عدد (4) وظائف يشترط ان يكون حاصلاً على ماجستير في جودة الرعاية الصحية أو ما يعادلها بالإضافة إلى وجود خبرة في نفس المجال لا تقل عن (5) سنوات مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة .
  • منسق جودة الرعاية الصحية عدد (8) وظائف ويشترط ان يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس في الإدارة الصحية أو مايعادلها بالإضافة إلى وجود دبلوم في جودة الرعاية الصحية ووجود خبرة في نفس المجال لا تقل عن (3) سنوات مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة .
  • محاسب عدد (1) وظيفة ويشترط ان يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس أو مايعادلها من الشهادات بالإضافة إلى وجود خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات .
  • مدخل بيانات عدد (2) وظيفتين ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة مع دبلوم حاسب آلي .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:23 م
عدد القراءات :