أخبار الوزارة

البسام يشكر وزير الصحة لرعايته حفل جوال الصحة
​تشهد خدمة جوال الصحة التوعوي إزدياداً ملحوظاً في عدد المشتركين في هذه الخدمة نظراً لما تقدمه من رسائل توعوية وارشادات صحية موجهة لكافة أفراد المجتمع .
 
وبمناسبة إطلاق وزارة الصحة لخدمة جوال الصحة تحت شعار ( الصحة رسالة .. معاً نرعاها ) فقد أعرب الأستاذ/ ناصر البسام مدير عام التسويق في شركة توبي العرض المتقن ( الشركة المشغلة للخدمة ) عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع لرعايته لحفل تدشين خدمة جوال الصحة مشيداً بثقة وزارة الصحة في خدمات الشركة ومنحها الفرصة لتقديم هذه الخدمة التقنية الحديثة في ظل المنافسة القوية من الشركات المنافسة الأخرى .
وأضاف أن جوال الصحة يعتبر العميل رقم (74) في قائمة خدمات الشركة والتي تشمل أكثر من (19) نادياً وعدد من القطاعات الحكومية الأخرى . لافتاً إلى أن الشركة تتميز بسرعة التشغيل مع توفر أفضل الأنظمة الخاصة بالفوترة ( MO-MT) .
وأشار إلى أن جوال الصحة يتضمن خمس قنوات متنوعة وهي ( صحة المرأة والطفل وتعزيز الصحة والاسعافات الأولية والتغذية وأخبار الوزارة ) كما أشاد بجهود وزارة الصحة والتي تسعى من خلال هذه الخدمة إلى الارتقاء بمستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وتعريفهم بالسلوكيات الصحية السليمة .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:20 م
عدد القراءات :