أخبار الوزارة

المانع: الجنادرية من المهرجانات الهامة على المستوى المحلي
​أوضح معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) يعد من المهرجانات الهامة على المستوى المحلي والعربي ويجد متابعة إعلامية من قبل وسائل الإعلام العربية والعالمية التي تحرص على تغطيته إعلاميًا لما فيه من فعاليات تؤكد مدى الرقي الفكري والثقافي الذي وصلت إليه المملكة .
 
وأشار معاليه أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) أصبح أحد معالم التلاحم الفكري والثقافي يربط الحاضر المجيد بالماضي التليد كما أنه يمثل  ملتقى دولي للحضارة والثقافة .
 
وأكد د.المانع أن وزارة الصحة أكملت استعداداتها للمشاركة في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية لهذا العام حيث تم تشكيل لجنة تنفيذية للإشراف على مشاركة الوزارة في المهرجان والتنسيق مع الإدارات المعنية بالوزارة فيما يخص إعداد وتجهيز جناح الوزارة وتشكيل اللجان العاملة وتحديد مهامها .
 
لافتاً معاليه إلى أن مشاركة الوزارة في هذا المهرجان تأتي انطلاقاً من حرصها على إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والاجتماعية والتي تجسد اهتمامات القيادة الرشيدة ورعايتها لتراث المجتمع السعودي وقيمه وتقاليده الراسخة من خلال تقديم الدعم لهذا المهرجان الوطني .
 
وأضاف د. المانع أن الوزارة تسعى من خلال مشاركتها إلى إبراز الانجازات الوطنية التي تمت في قطاع الخدمات الصحية واستعراض تطورها قديماً    وحديثاً لتعريف الجمهور بالنقلة النوعية التي شهدها القطاع الصحي منذ نشأة الوزارة وحتى هذا العهد الزاهر حيث أصبحت هذه الخدمات تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:20 م
عدد القراءات :