أخبار الوزارة

كبير أطباء القلب بمركز الأمير سلطان يرد على أسئلة الحجاج
أكد الدكتور خالد مرغلاني مدير عام الإعلام الصحي والعلاقات بوزراة الصحة مع نهاية الأسبوع الأول من "خدمة صحة ضيوف الرحمن" ضرورة استضافة المزيد من الأطباء وكبار مسؤولي الوزارة عبر العديد من الخدمات الإعلامية الصحية حرصاً منه على تبديد مخاوف الجمهور فيما يتعلق بالكثير من الأمراض والأوبئة لا سيما في موسم الحج.
 
وأشار سعادته إلى استضافة مركز معلومات الإعلام الصحي بوزارة الصحة اليوم الأربعاء 25/11/1428هـ  للدكتور مهيب بن أحمد العبد الله استشاري أول أمراض الباطنة والقلب رئيس جمعية القلب السعوديين ورئيس الأطباء بمركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب، وذلك للإجابة على استفسارات المتصلين الراغبين بالحج لهذا العام وتقديم النصائح الهامة والضرورية لهم، وللتنسيق مع مرضى القلب حول مدى إمكانية قيامهم بواجبهم الديني دون أن يعرضوا أنفسهم وحياتهم للخطر لا سيما وأن أمراض القلب تشكل خطرا على صحة الفرد لا يمكن التهاون بها إطلاقاً.
 
كما سيكون بإمكان أي متصل سواء كان مصاباً بمرض القلب أو بغيره من الأمراض أن ينسق مع الصيدلانيات المتواجدات في المركز كيفة أخذ الأدوية القلب والكوليسترول والضغط وغيرها من الأمراض.
 
وسيتم استقبال الاتصالات على الرقم المجاني (8002494444 ) من قبل الدكتور مهيب العبدلله ابتداءاً من الساعة الواحدة وحتى الثالثة ظهراً، بينما ستتواجد أخصائيات المركز طوال اليوم للرد على كافة استفساراتكم.



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:25 م
عدد القراءات :