أخبار الوزارة

الفيصل : نتمنى أن تحذوا الوزارات الأخرى حذو الصحة
أثنى صاحب السمو  الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على الجهود التي تبذلها وزارة الصحة وتمنى أن تحذوا كافة الوزارات حذوها في تقديم خدمات ذات جودة فائقة أشاد بها الجميع .
 
جاء ذلك خلال  استقباله  معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع وقيادات الوزارة ورؤساء لجان الحج الصحية والمتحدث الرسمي للوزارة د. خالد بن محمد مرغلاني .
 
وقد قدم معالي وزير الصحة خلال اللقاء تقرير مفصل عن الوضع الصحي منذ بداية موسم الحج بالإضافة إلى ما تم تقديمه لضيوف الرحمن حيث بلغ عدد متلقي الخدمات الصحية من وقائية وعلاجية ما يقارب نصف مليون حاج من خلال (21) مستشفى و (144) مركز صحي منتشرة في العاصمة المقدسة والمشاعر إضافة إلى تواجد الوزارة المستمر بين حجاج بيت الله الحرام من خلال الفرق الطبية الراجلة وسيارات الإسعاف الصغيرة التي تقدم خدمات الطب الميداني حيث تم تزويدها بالأجهزة الصحية مثل قياس الوظائف الحيوية والتنفسية ... إضافة إلى (13) ثلاثة عشر مركز طوارئ منتشرة في كافة طوابق جسر الجمرات بمنى وقد أبدى سمو أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل ارتياحه للوضع الصحي للحجاج وأثنى وتمنى للجميع التوفيق والسداد على جهود معالي وزير الصحة ومنسوبي الوزارة المشاركين في أعمال الحج .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:26 م
عدد القراءات :