أخبار الوزارة

مستشفى منى الوادي يعلن جاهزيته لاستقبال ضيوف الرحمن
أكمل مستشفى منى الوادي بمشعر منى كافة استعداداته لاستقبال الحالات الطارئة لا سمح الله من حجاج بيت الله الحرام وذلك ضمن منظومة منشآت وزارة الصحة في منى والتي تضم أربعة مستشفيات و 30 مركزاً  صحياً .
 
ويضم مستشفى منى الوادي 168 سريراً منها 118 سريراً أساسياً و50 سريراً إضافياً و20 للعلاج  المركز وقال الدكتور حزب الله الزهراني مدير مستشفى منى الوادي أن المستشفى يضم 14 سريراً لملاحظة الرجال و14 سريراً لملاحظة النساء و28 لتنويم الرجال ومثلها لتنويم النساء إضافة إلى 10 أسرة للعناية القلبية المركزة و8 أسرة لعناية القلب و4 أسرة للعناية المتوسطة وسريرين لغرفة الإنعاش الرئوي القلبي .
 
وأبان الدكتور الزهراني أن المستشفى بدأ في استقبال الحالات المرضية بدءا من يوم أمس حيث تركزت أغلب الحالات على الضماد وبعض الحالات المرضية الخفيفة من منسوبي القطاعات الحكومية المختلفة وشركات الحج والعمرة وغيرهم .
 
وأشار إلى انه تم دعم المستشفى بطاقم طبي وفني وإداري متكامل يضم نخبة من الأطباء والتمريض والأشعة وغيرها من التخصصات الطبية والمجالات المساندة في الإدارة وغيرها .
 
وأضاف الدكتور الزهراني أن المستشفى يضم قسماً للعيادات الخارجية يحتوي على 15 عيادة إضافة إلى عيادة وقائية .
 
وبين الدكتور الزهراني أن المستشفى يضم أيضاً قسماً للولادة بثلاثة أسرة وكشك توليد إفاضة إلى غرف للعزل للرجال والنساء بطاقة إجمالية قدرها ستة أسرة .



آخر تعديل : 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:25 م
عدد القراءات :